شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 كاملة مترجمة للعربية عبر قصة عشق

2020-03-27T04:38:32+03:00
2020-03-28T04:32:40+03:00
مسلسلات تركية
admin27 مارس 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 كاملة مترجمة للعربية عبر قصة عشق

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 الثامنة والثلاثون، يبحث الآلاف من عشاق المسلسلات التركية التي اقتحمت الشاشات العربية والعالمية بكل قوة طرح الحلقة الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث، حيث نفت قناة اي تي في التركية تأجيل عرض الحلقة بعد أن قامت الكثير من الشركات المنتجة في تركيا بوقف تصوير المسلسلات بسبب تفشي وباء كورونا في البلاد، مؤكدة أن مسلسل زهرة الثالوث سيتم طرحه في وقته.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 عبر قناة اي تي في التركية يوم الجمعة الموافق 27 مارس 2020، فتقوم القناة التركية بعرض زهرة الثالوث يوم الجمعة من كل أسبوع فقط حيث يتم طرح كافة المسلسلات التركية بشكل أسبوعي، وحمل البرومو التشويقي الخاص بالعمل الكثير من المفاجآت المثيرة.

وقد كشفت قناة atv التركية مؤخراً عن استمرار ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الذي حظي بنجاح مبهر بالرغم من منافسته عدد من المسلسلات المميز التي طرحت مؤخراً، حيث شهدت الدراما التركية طرح عدد من الأعمال الضخم منها مسلسل قيامة المؤسس عثمان وابنة السفير وزمهرير والطبيب المعجزة، وغيرها الكثير من المسلسلات وقد أثبت زهرة الثالوث قوته وتميزه بالرغم من شراسة المنافسة.

نجاح جماهيري يحتذى به حقق مسلسل زهرة الثالوث منذ انطلاق موسمه الأول في نهاية مارس 2019 وحتى هذه اللحظة، فقد اقتحم المسلسل التركي الذي ينتمي إلى الدراما الرومنسي الشاشات العربية بكل قوة منفرد بمكانة مرموقة وحصد إشادات الكثيرون من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بسيناريو المسلسل والثنائي ميران وريان اللذان قداما قصة حب مميز، وامتزج العمل بين التراجيدي والدراما والرومنسية بجانب إفضاء بعض المشاهد المثيرة المليئة الأكشن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.